تحسين محرك البحث (SEO)
هو مصطلح يستخدم في مجال تحسين محركات البحث (SEO) للإشارة إلى عملية تحسين رؤية مواقع الويب في صفحة نتائج محرك البحث عن طريق معالجة محتوى صفحات الويب.
إنه شكل من أشكال التسويق عبر محركات البحث (SEM). يختلف تحسين محركات البحث عن إعلانات البحث المدفوعة ، ولكنه يرتبط بها ارتباطًا وثيقًا.
بينما يركز تحسين محرك البحث في الغالب على تحسين ظهور مواقع الويب في نتائج محرك البحث ، فإن إعلانات البحث المدفوعة تركز في الغالب على زيادة عدد زوار موقع الويب الخاص بالمعلن عن طريق الدفع مقابل الحصول على إعلاناتهم
يمكن تقسيم مُحسّنات محرّكات البحث إلى قسمين:
تحسين المحتوى ومحرك البحث. يرتبط هذان الجزءان ارتباطًا وثيقًا ، مما يعني أن تحسين مُحسّنات محرّكات البحث يمكن أن يكون له تأثير مباشر على قدرتك على تحسين المحتوى الخاص بك.
من أصعب أجزاء تحسين موقع الويب التأكد من عدم كسر أي شيء عن غير قصد. قد يكون هذا تحديًا صعبًا لأي صفحة ويب ، ولكنه يكون صعبًا بشكل خاص عندما يكون الغرض من موقعك هو الحصول على مرتبة عالية في نتائج البحث. بينما يعد تحسين محرك البحث أمرًا مهمًا ، إلا أنه لا يكفي. تتضمن مُحسّنات محرّكات البحث أيضًا أساليب تسويق أخرى عبر الإنترنت مثل إنشاء المحتوى وتسويق الوسائط الاجتماعية وإعلانات الدفع لكل نقرة والتسويق عبر البريد الإلكتروني. يمكن أن تساعدك خدمة تحسين محركات البحث المحلية على البدء.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق