احصائيات جوجل تم نشر مشاكل طرح TSB - readme202 viewbug photo contests

الراس

اعلان مقاله

الرئيسية تم نشر مشاكل طرح TSB

تم نشر مشاكل طرح TSB

 منذ أبريل على الأقل ، كانت شركة IBM تبحث في المشكلات المحيطة بعملية طرح برنامج TSB الصادمة والتي تسبب الكثير من المعاناة المصرفية للعملاء.


اكتشفت Big Blue أن المشكلات الرئيسية يبدو أنها تنبع من نقص الاختبار والتحكم في تغييرات البرامج المحيطة. بشكل عام ، يبدو أن غرفة الحرب ستعثر على مشكلة تم تغييرها بعد ذلك دون التحقق من غرف الحرب الأخرى. يميل هذا النوع من الممارسة إلى مضاعفة الأخطاء بسبب عدم فهم تأثير التغيير.


جنبًا إلى جنب مع الطرح الواثق للغاية على الكتلة بدلاً من عدة مراحل من الاختبار والتراجع لتصحيح المشكلات. يبدو صادمًا لهذا الكاتب أن أي مؤسسة برمجية بها الكثير من العملاء وخاصة في القطاع المالي لن يكون لديها خطة للتراجع إذا كان هناك فشل ، بغض النظر عن عقلية TSB البسيطة التي تعتقد بالفعل أنها اختبرت كل شيء قبل جعل النظام "حيًا" ليشاهده العالم (تحطم ومحترق).


تقدم وثيقة العرض التقديمي لشركة IBM قراءة ممتعة مع العديد من التلميحات لمنازل البرامج حول ممارسات IBM الخاصة. يجب أن تساعد جميع المراحل التي يذكرونها ويبرزونها على أنها إخفاقات في TSB جنبًا إلى جنب مع التوصيات أي شخص في كتابة دليل شامل لاختبار البرامج الجديدة وطرحها.


يُفضّل مهندس اختبار البرمجيات السابق هذا أن يرى شركة IBM وهي تشير إلى العديد من الأخطاء التي يمكن أن يتعلمها الآخرون. يبدو أنني أتذكر المدير العام لشركة كنت أعمل بها بالقول "لسنا بحاجة إلى قسم اختبار ، هذا ما هو العملاء من أجله". كما هو صادم بالنسبة لأي شخص في هذا القطاع ، يبدو أن فريق اختبار TSB قد نسي بعض الدروس البسيطة ويجب أن يعود إلى لوحة الرسم.


في مرحلة ما ، عليك أن تدرك أن التواصل الواضح بين فريق البرمجيات وفريق الاختبار والإدارة ضروريان ، في حالة TSB ، يجب أن أخمن عند حدوث عطل في الاتصالات.


بالنسبة لعملاء TSB ، كان الكابوس حقيقيًا جدًا ، بالنسبة لـ TSB فقد أدى إلى المزيد من الصحافة المصرفية السيئة والتي يجب أن تولد قضايا الثقة. دعنا نتذكر أن نشر التعليمات البرمجية الخاطئة التي تتسبب في توقف الأنظمة عن العمل ليس أمرًا رائعًا أبدًا ، ولكن فكر في احتمالية وجود نقاط ضعف في النظام وفجأة أشعر بالسعادة لأنني لا أتعامل مع TSB!


هناك مقال مثير للاهتمام في "التسجيل" مع ارتباط إلى إصدار IBM PDF من عرض الشرائح هنا


نبذة عن الكاتب: يتمتع ستيفن ج. ريتشاردز بخبرة 25 عامًا في إدارة البيانات وتكنولوجيا المعلومات. يتم توفير هذه المعلومات كخدمة عامة بواسطة Neon Enterprise Software ، المزود الرائد لاستعادة البيانات بعد الكوارث [http://www.neonesoft.com/br.shtm] والاحتفاظ بالبيانات [http://www.neonesoft.com/TAR .shtm] التكنولوجيا.




 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.