احصائيات جوجل أسوأ فهم خاطئ حول مشاركات المدونة - readme202 viewbug photo contests

الراس

اعلان مقاله

الرئيسية أسوأ فهم خاطئ حول مشاركات المدونة

أسوأ فهم خاطئ حول مشاركات المدونة


الشيء الوحيد الذي لا يزال ثابتًا في إستراتيجية محترفي تحسين محركات البحث هو أن المحتوى لا يزال ملكًا ، ولتحقيق أفضل مشاركة مدونة SEO يمكنهم إنتاجها على أساس منتظم. ومع ذلك ، أنا هنا لأخبرك أنك ربما تعتقد أن شيئًا شائعًا بالفعل - وأسوأ - اعتقاد خاطئ حول مشاركات المدونة.
الاعتقاد الخاطئ هو أن "الطول المثالي وتكرار النشر للمحتوى الخاص بك غير موجود. أحد الأسباب التي قد تفكر فيها هو أن المحتوى يتكون من عوامل ذاتية ولا تلبي احتياجات كل واحد من جمهورك. لذا ، فإن مقالة اليوم تدور حول إيجاد العوامل الصحيحة في إنشاء المحتوى للحصول على استراتيجية مدونة ناجحة.

01_blog lengthBlog طول المشاركة

هناك بالفعل العديد من البيانات الإحصائية التي تدعم "طول مشاركة المدونة المثالي" أو "تكرار النشر المثالي". أفضل مكان للبحث عن تلك البيانات المحددة هو من خلال نتائج بحث Google. لاحظ أنه عند إدخال الكلمات الرئيسية التي اقتبستها أعلاه في Google ، تعرض الصفحة الأولى لك مواقع توضح أفضل طول للمحتوى. سترى أنه في ما يصل إلى 5000 كلمة رئيسية ، فإن الطول المثالي الذي تظهره النتائج يتراوح بين 2300 إلى 2425 كلمة ، وهذا ما يقولون يجب أن تدفع من أجله.

أنا شخصياً لن أصدق ذلك أبداً. إنها كاذبة ومضللة. إذا كنت تؤمن بهذه الأنواع من المعلومات ، فأنت تمضي وقتًا صعبًا.

ما الذي يجب أن تسأل عنه

عندما ترى هذا النوع من البيانات أو الإحصاءات أو الرسوم البيانية أو أي شيء يخبرك بكتابة منشورات مدونتك بالطول المحدد ، يجب أن تسأل نفسك إذا:

الكلمات الرئيسية: فكر فيما إذا كان طول مشاركة المدونة المثالي الذي تخبرك البيانات بمتابعته ينطبق على الكلمات الرئيسية المحددة. إذا لم تطرح هذه الأسئلة ، فستكون مرتبكًا إذا كان الطول المثالي المقترح للكلمات الرئيسية الملاحية أو المعلوماتية أو المعاملات أو التجارة الإلكترونية. حتى إذا استهدفت كلمات رئيسية متعددة ، فإن عدم معرفة التفاصيل سيكون مضيعة لوقتك. في الأساس ، إذا لم تحصل على الإجابة إذا طرحت سؤالًا على غرار المنطق الذي ذكرته أعلاه ، فهذا ليس له معنى إلى حد ما. سيقل معناه فقط إذا لاحظت أن الانحراف المعياري مرتفع. يعني عدم اكتمال البيانات أن البيانات التي تعثر عليها ليست مفيدة بأي شكل من الأشكال ، أو أنها لن تعتبر معلومات إلزامية. سيكون مضللا إذا اعتبرها الناس إلزامية.

نتائج مماثلة: اسأل نفسك عما إذا كانت المخططات تبدو متشابهة إذا استخدمت الكلمات الرئيسية التي استهدفتها وإذا كان طول مشاركة المدونة المقترحة سيكون نفسه إذا استخدموا كلماتك الرئيسية. تذكر دائمًا أن بعض الكلمات الرئيسية تحتاج إلى محتوى عميق وشامل من أجل الإجابة الكاملة على الاستعلام ، ولكن بعض الكلمات الرئيسية تتطلب فقط محتوى وصفيًا قصيرًا.
الارتباط: تذكر دائمًا أن الارتباط لن يعني أبدًا السببية. لم يحدث ذلك أبدًا ، وربما لن يحدث ذلك على الإطلاق. إذا رأيت مخططات تشير إلى أن متوسط ​​عدد الكلمات مرتبط برتبة معينة ، فلا تصدق ذلك. بشكل أساسي ، لن يكون طول مشاركات مدونتك مرتبطًا مباشرةً بترتيب موقعك. لن تعمل Google بهذه الطريقة أبدًا.

03_ ما يجب أن تفعله

اعرف وفهم ما يصلح وما لا يصلح

كن حرجًا:

 إذا نظرت إلى التصنيفات الثلاثة الأولى لكلمة رئيسية معينة ، ولاحظت أن محتواها أطول من اللازم دون داعٍ ، فلا تخشى استهداف هذه الكلمة الرئيسية بما تعتقد أنه المقدار الصحيح من المحتوى المطلوب للإجابة عليه. ليس فقط ستمنح نفسك وقتًا أسهل ، ولكن قراءك سيقدرون ذلك كثيرًا. المبالغة في المحتوى الخاص بك هو شيء يحدث لأفضل ما لدينا ، لذا انتبه إلى المحتوى الخاص بك. كن موجزًا ​​وشاملًا وحاسمًا.

استكمل المحتوى الخاص بك إلى الباحث: 

هذه هي أفضل طريقة لتحديد طول مشاركة مدونتك. إذا كنت ترغب في استهداف استعلام يمكن أن يكون قابلاً للإجابة من خلال مشاركة مدونة قصيرة ، وتريد الحصول على مقتطف مميز ، فلن تحتاج إلى مشاركة مدونة تحتوي على آلاف الكلمات. على العكس من ذلك ، إذا كنت تحاول استهداف استعلام معقد ومحدّد ويحتاج إلى الكثير من التفسير ، فانتقل إلى إنشاء مدونة على مدونة تحتوي على آلاف الكلمات ؛ ليس لأنك تتبع طول محتوى محدد ، ولكن الاستعلام يحتاج في الواقع إلى شرح شامل للإجابة عليه.

ما بعد النشرتكرار النشر

الآن سنتحدث عن تكرار النشر. ربما تكون قد شاهدت محتوى يشتمل على تفاصيل حول معرفة مواقع الويب التي تنشر أكثر من 10 مرات في الشهر وتلقى زيارات أكثر من أولئك الذين ينشرون أقل من 5 مرات في الشهر.
ما يجب أن تفكر فيه هو لماذا يتلقى موقع الويب الذي يحتوي على 10 أو أكثر من مشاركات المدونة عددًا أكبر من الزيارات. هناك العديد من العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار ، لذلك لا تصدق تلقائيًا كل ما تقرأه. ربما يتلقى موقع الويب الذي يحتوي على 10 أو أكثر من مشاركات المدونة عددًا أكبر من الزيارات فقط بسبب مشاركة مدونة واحدة بينما الآخرين هناك فقط لملء مدونتهم.

ما الذي يجب أن تسأل عنه

مواقع الويب:

 اسأل نفسك عما إذا كانت مواقع الويب التي تم تضمينها في ذلك المحتوى المعين الذي يحتوي على بيانات حول معدل النشر مماثلة لموقعك. اكتشف ما إذا كان لديك جمهور مشابه إذا كانوا في مكانك المناسب ، وإذا كان محتواهم ذا جودة معينة يمكن تمريرها. تأكد من أن المنشورات العشر أو أكثر بنفس جودة امتلاك منشور مدونة واحد عالي الأداء. لأنه إذا لم تكن قابلة للمقارنة ، فأنت تضيع وقتك فقط.

جودة حركة المرور: 

تذكر دائمًا أنه يجب عليك التفكير في جودة حركة المرور على مواقع الويب. في البيانات / الرسوم البيانية التي تراها عادة ، لن يكون لديك فرصة لمعرفة ما إذا كانت مواقع الويب المضمنة فيها تتمتع بحركة مرور عالية الجودة.

العوامل التي تهم:

جدول المحتوى الخاص بك - هذا مخصص لمحركات تحسين محركات البحث التي ترغب في زيادة عدد المشتركين. أفضل شيء يمكنك القيام به هو عمل جدول محتوى يطابق أهدافك.
إذا كنت تنشر محتوى وفقًا لجدول زمني ، فعادةً ما يستنتج جمهورك أنك تنشره في يوم / جدول زمني معين. بشكل أساسي ، يجب أن يشير النشر إلى تكرار يمكن لجمهورك فهمه. قد تؤدي أهدافك إلى النشر مرة واحدة فقط في الشهر أو أسبوعيًا أو يوميًا. لا بأس بذلك. فقط تأكد من أن جدول المحتوى الخاص بك يتماشى مع أهدافك.
سيعرف المشتركون في الاتساق وحتى المستخدمون الجدد على مدونتك متى يتوقعون نشرات مدونتك.
المحتوى الذي يتم تحويله على العكس ، إذا نشرت مرة واحدة فقط أو مرتين في الشهر ، ولكن حولت أكثر من 5 زائرين إلى عملاء يدفعون ، فهذا جيد حقًا. فكر دائمًا في عائد الاستثمار عند موازنة عبء العمل والنفقات التي يجب أن تتحملها.
الوجبات الجاهزة الرئيسية
تذكر كل الأشياء التي أبرزتها في هذه المقالة لتحسين إنشاء المحتوى الخاص بك. ومع ذلك ، فإنني أنصح أنه بالنسبة لأولئك الذين بدأوا للتو في التدوين أو النشر ، سيكون من المفيد إذا قمت بنشر محتوى أكثر من الآخرين.

لقد بدأت بالكتابة كثيرًا ، وتحسنت فقط منذ تلك اللحظة. هذا صحيح أيضا لناشري الويب. بمرور الوقت ، إذا بذلت قدرًا كافيًا من الجهد ، وتعلمت من جميع أخطائك ، فسوف تتحسن في النهاية. إن نشر محتوى أكثر مما تحتاجه ، أو أن جمهورك سيكون ممارسة جيدة بالنسبة لك وسيمكنك من أن تكون أفضل في حرفتك.

هل تعرف أي مفاهيم خاطئة أخرى حول منشورات المدونة أو إنشاء المحتوى؟ لنتحدث في قسم التعليقات أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.