احصائيات جوجل ما هو التسويق عبر البريد الإلكتروني؟ - readme202 viewbug photo contests

الراس

اعلان مقاله

الرئيسية ما هو التسويق عبر البريد الإلكتروني؟

ما هو التسويق عبر البريد الإلكتروني؟




التسويق عبر البريد الإلكتروني

التسويق عبر البريد الإلكتروني هو نوع من التسويق عبر الإنترنت يحدث عندما ترسل الشركة رسائل أو مواد ترويجية إلى مجموعات من الناس عبر البريد الإلكتروني. عادة ، تحتوي هذه الرسائل على إعلانات أو رسائل تجارية أو استدراج عروض بيع أو تبرع أو دعوة للعمل.


يمكن اعتبار أي نوع من البريد الإلكتروني بالمحتوى المذكور تسويقًا عبر البريد الإلكتروني والغرض منه هو اكتساب عملاء جدد أو بناء أو تعزيز علاقة الشركة مع عملائهم الحاليين ، وللعملاء التفكير في تكرار الأعمال معهم لتطوير الثقة أو الولاء أو لتعريفهم بعلامتهم التجارية.

لكي يعمل التسويق عبر البريد الإلكتروني ، يجب أن يعرف المسوق إمكانية تسليم البريد الإلكتروني. تُعرّف قابلية التسليم بأنها الطريقة التي يقيس بها مسوق البريد الإلكتروني نجاح حملة البريد الإلكتروني الخاصة به للوصول إلى البريد الوارد الخاص بالمشترك. لا يميز فقط ما إذا كان البريد الإلكتروني موجودًا حاليًا ، ولكن أيضًا إذا كان مزود خدمة الإنترنت لمالك البريد الإلكتروني يخنق دخل كميات كبيرة من الرسائل ، إذا أرسل البريد الإلكتروني عدة رسائل ذات المحتوى نفسه إلى الرسائل غير المرغوب فيها ، ومشاكل مماثلة . إحدى هذه الأدوات التي يمكن لجهات التسويق عبر البريد الإلكتروني استخدامها لقياس إمكانية تسليم رسائل البريد الإلكتروني هي تطبيقات G-Lock.

يقوم المسوقون بالبريد الإلكتروني بحملات البريد الإلكتروني الخاصة بهم باستخدام أنواع مختلفة من رسائل البريد الإلكتروني.

إيصال عينة من google play إيصال عينة بالبريد الإلكتروني بواسطة GOOGLE PLAY.
الأول هو بريد إلكتروني للمعاملات. تصل رسائل البريد الإلكتروني هذه إلى البريد الوارد للعميل بمجرد أن يقوموا بأعمال تجارية مع تاجر. رسائل البريد الإلكتروني هذه هي التي توجه العميل خلال شرائه لمنتج أو خدمة ، أو لإكمال أو تأكيد المعاملة التي قام بها مع المرسل. مثال على رسائل المعاملات هذه هي أوامر الشراء أو إرجاع التأكيدات ، وحالات الطلب ، والإيصالات الإلكترونية أو البريد الإلكتروني.

SEO Hacker Direct البريد الإلكتروني المباشر لـ SEO HACKER.
والثاني هو بريد إلكتروني مباشر. الغرض من رسائل البريد الإلكتروني هذه هو فقط تقديم مواد ترويجية مثل الإعلانات أو العروض الخاصة أو الخصومات أو ربما لمحة عن كتالوج المنتجات المتوفرة عبر الإنترنت.
والثالث هو رسائل البريد الإلكتروني "ترحيب!". رسائل البريد الإلكتروني هذه هي ما يتلقاه العملاء عند تسجيلهم في قائمة بريدية. هذا ما بدأ في بناء الثقة مع العميل ، وتعزيز العلامة التجارية ، وإظهار مصداقية الشركة.

النشرة الإخبارية عبر البريد الإلكتروني من Hubstaff 1

Hubstaff Email Newsletter نشرة بريد إلكتروني من هوبستاف.
والأخير هو رسائل البريد الإلكتروني الإخبارية. الغرض من رسائل البريد الإلكتروني هذه هو منح العملاء جوهر المنتجات التي تمتلكها الشركة بشكل منتظم. ومع ذلك ، يجب أن يعرف المسوق هدف الرسالة الإخبارية ، مثل زيادة المشاركة الاجتماعية ، أو تعزيز صورة العلامة التجارية ، أو ربما تعزيز علاقة الشركة مع عميل حالي.

هناك مزايا وعيوب لاستخدام التسويق عبر البريد الإلكتروني مقارنةً بالبريد الإعلاني التقليدي.

مزايا:
يحظى التسويق عبر البريد الإلكتروني بشعبية لدى الشركات للأسباب التالية:
يمكن تتبع العائد الدقيق على الاستثمار. وقد ثبت أنها عالية عند القيام بها بشكل صحيح. غالبًا ما يتم الإبلاغ عن التسويق عبر البريد الإلكتروني في المرتبة الثانية بعد البحث في التسويق باعتباره أكثر أساليب التسويق فعالية.
مقارنة بالبريد التقليدي ، يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني أرخص وأسرع من البريد التقليدي. يتطلب البريد التقليدي وقتًا لإنتاج الأعمال الفنية والطباعة والعنونة والبريد.
يوفر البريد الإلكتروني طريقة فعالة من حيث التكلفة لاختبار مجموعة متنوعة من محتوى التسويق. ويشمل ذلك المواد الإبداعية المرئية ونسخ التسويق وأصول الوسائط المتعددة. يمكن بعد ذلك استخدام البيانات التي تم جمعها عن طريق الاختبار في قناة البريد الإلكتروني عبر جميع قنوات حملات التسويق المطبوعة والرقمية.
يمكن للمعلنين الوصول إلى أعداد كبيرة من مشتركي البريد الإلكتروني الذين اختاروا تلقي اتصالات البريد الإلكتروني حول الموضوعات التي تهمهم.
إذا ما قورنت بالبريد الإلكتروني القياسي ، فإن التسويق عبر البريد الإلكتروني المباشر ينتج معدل استجابة أعلى ومتوسط ​​قيمة أعلى لطلبات التجارة الإلكترونية.
سلبيات:
يمكن تصنيف البريد كرسائل غير مرغوب فيها. يتم إغراق صناديق البريد الوارد للأشخاص بالبريد الإلكتروني ، سواء كانت مطلوبة أو غير مطلوبة. تحتوي العديد من الخوادم على فلاتر لتقليل كمية الرسائل الإلكترونية غير المرغوب فيها. يمكن للأشخاص أيضًا ضبط فلاتر البريد الإلكتروني الخاصة بهم وفقًا لأذواقهم الخاصة. قد يؤدي ذلك إلى وصول البريد الإلكتروني إلى مجلد الرسائل غير المرغوب فيها وعدم مشاهدته أبدًا.
يتطلب التسويق عبر البريد الإلكتروني تعديلًا مستمرًا للحفاظ على تفاعل المشتركين. يجب أن يعمل المسوق للحفاظ على مستوى من المشاركة لمنع القارئ من إلغاء الاشتراك. شيء آخر للعمل عليه هو صياغة التسويق عبر البريد الإلكتروني بعناية للنظر بالضبط إلى المسوق الذي تصوره.
تستخدم الشركات التسويق عبر البريد الإلكتروني كأداة إعلانية ميسورة وفعالة. على الرغم من السلبيات ، فإنه يسمح لجهات التسويق بالوصول إلى ملايين العملاء بنقرة واحدة فقط. عند استخدامه بشكل صحيح ، سيكسب بالتأكيد المزيد من المال للمسوق.

إليك عرض شرائح أكثر تفصيلاً حول التسويق عبر البريد الإلكتروني وكيف يمكنك استخدام هذا لتحسين محركات البحث.



بشكل أساسي ، يتحدث عرض الشرائح عن كيفية تأثير التسويق عبر البريد الإلكتروني بشكل مباشر على تحسين محركات البحث. واحدة من الوجبات السريعة الرئيسية من عرض الشرائح هي أن مشتركي البريد الإلكتروني يعتبرون "محولين" في اللحظة التي يشتركون فيها في موقع الويب الخاص بك. من المرجح أيضًا أن يشاركوا المحتوى الذي يترجم إلى إشارات اجتماعية إيجابية.

لماذا هذا شيء جيد؟ يتلقى المشتركون لديك مشاركاتك في كل مرة بحيث يتم إعلامهم دائمًا. يحصلون على المعلومات التي يريدونها بينما يكون لديك إذن بتسويق المزيد من المحتوى الخاص بك إليهم. هذا دائمًا سيناريو مربح للجانبين في تحسين محركات البحث.

إن الشروع في تسويق البريد الإلكتروني الخاص بك أمر سهل - كل ما عليك فعله هو الاشتراك في MailChimp أو Benchmark نظرًا لأنها توفر حسابات مجانية. هذا رائع للأشخاص الذين بدأوا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.