تعتبر شركة زين من شركات الاتصالات المتنقلة، وهي في الترتيب الثالث لشركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، وقد خسرت لمدة 9 سنوات ثم استطاعت تحقيق النجاح، ويمكن للعملاء استخدام رقم خدمة عملاء زين عند الشكوى أو الاستفسار.
رقم خدمة عملاء زين
تعمل شركة زين على إتاحة التحدث إلى خدمة العملاء، وتقديم الشكوى وحل أي مشكلة تواجه العميل، وذلك من خلال الاتصال برقم 959 من شبكة زين، أو 966590000959 من أي شبكة أخرى، وهو رقم خدمة العملاء.معلومات عن شركة زين
زين شركة من شركات الاتصالات المهمة في المملكة العربية السعودية، والأكثر أهمية بين شركات الاتصالات، وتقوم بتقديم عدة خدمات خاصة بالجوالات للعملاء في السعودية.وتمكنت شركة زين من تحقيق نجاح كبير وأرباح كثيرة في شهر مارس من عام 2017م، وهذا النجاح كان بعد خسارات متتالية لمدة 9 سنوات، فقد ربحت الشركة حوالي 45 مليون ريال سعودي.
بذلك فإن المقيمين في المملكة السعودية سواء سعوديين أو أجانب يريدون معرفة طريقة الشحن المسبق، وتختلف طريقة الشحن المسبق بين الشحن بطريقة بطاقات الشحن، أو تحويل الرصيد، أو أن تشترك في الباقات المختلفة للإنترنت.
وقد قامت الشركة بتحديد رقم للشكاوي والاقتراحات والاستفسارات وهو رقم خدمة عملاء زين، ويكون رقم موحد للتسهيل على العملاء.
طريقة الشحن المسبق من خلال الخطوط
الشحن المسبق له طريقة محددة وهي:
الاتصال برقم 1717 من الرقم المراد شحنه، واتباع تعليمات الشركة الصوتية.استخدام الرقم المختصر المحدد من قبل الشركة للشحن، وهو *141* الرقم الموجود في بطاقة الشحن#، وذلك عن طريق الهاتف الجوال الخاص.
يتم تأكيد الشحن عن طريق إرسال الشركة رسالة على رقم الخط الخاص بك.
يمكن استخدام رقم خدمة عملاء زين لأي شكوى من المستخدمين
طريقة شحن زين المسبق من خلال الإنترنت
يتم الشحن المسبق عن طريق الإنترنت من خلال عدة خطوات، ولكن لابد من امتلاك بطاقة دفع إلكتروني، أي باستخدام فيزا كارد أو ماستر كارد.
الخطوات هي:
- الدخول إلى الصفحة الخاصة التي تتيحها الشركة عن طريق الموقع الرسمي لزين.
- يتم تسجيل الدخول عن طريق أي من مواقع التواصل المختلفة مثل الفيسبوك، وتويتر، وجوجل بلس الذي يخصك.
- من الممكن تسجيل الدخول أيضًا عن طريق رقم الهاتف الجوال الخاص.
- الاختيار من بين طرق الشحن المختلفة عن طريق استخدام الفيزا كارد، أو ماستر كارد، أو الأميريكان إكسبريس.
- إذا قمت بالدخول على كلمة حسابي التي توجد على موقع شركة زين، يتم بذلك معرفة الرصيد، و الرصيد المتبقي.
في حالة وجود أي شكوى أو استفسار يتم الاتصال على رقم خدمة عملاء زين
طريقة شحن زين الإنترنت و الباقات المختلفة
لقد قدمت شركة زين باقات مختلفة تكون مناسبة بكافة احتياجات العملاء، والتي يتم اختيار العميل ما يناسبه منها، وخطوات شحن بطاقات الإنترنت هي:الشحن باستخدام الكود المحدد من الشركة وهو *141* الرقم السري #، ثم الضغط على الاتصال، والانتظار حتى وصول رسالة تأكيد لعملية الشحن، وتجديد الباقة بنجاح.
يمكن الشحن عن طريق إرسال رسالة موجود بها الرقم السري، ثم # إلى أي من الأرقام التالية 959 أو 700212، والانتظار حتى استلام رسالة بتأكيد نجاح العملية.
في حالة رغبتك في أن تستعلم عن الاستهلاك و موعد التجديد الشهري، عليك بإرسال رسالة فيها bc ترسل إلى الرقم 959، والانتظار إلى أن يتم استلام رسالة بها كافة المعلومات الخاصة بباقتك التي اشتركت فيها.
في حالة لديك شكوى أو استفسار عليك الاتصال على رقم خدمة عملاء زين، وسوف يقوم ممثلي خدمة العملاء بتقديم ما بوسعهم من خدمات.
طريقة الاستعلام عن رصيد زين
من أهم الموضوعات التي يقوم عملاء زين بالسؤال عنها، هي معرفة الرصيد، لكي يتمكنوا من معرفة إذا كانوا بحاجة إلى شحن رصيد هواتفهم من عدمه، ويوجد ثلاث طرق لمعرفة رصيد زين،ومن طرق معرفة رصيد زين:
الطريقة الأولى:
كود الاستعلام عن الرصيد، وفيها يقوم المستخدم باستخدام كود تحدده الشركة، ويكون هذا الكود للتسهيل على المستخدمين في معرفة رصيدهم من خلال استخدامه.الطريقة الثانية:
الاستعلام عن الرصيد من خلال موقع زين: وفيها يقوم المستخدم بعدة خطوات لمعرفة رصيده وهذه الخطوات هي يدخل إلى الموقع، ثم يقوم بتسجيل الدخول لحسابه الخاص، وفي حالة عدم وجود حساب خاص على موقع زين، فعليك إنشاء حساب جديد، بعد هذه الخطوة الضغط على معرفة الرصيد، وبعد ذلك سوف يظهر الرصيد على الموقع.عند مواجهة المستخدم أو العميل لأي مشكلة تخص الرصيد فعليه الاتصال على رقم خدمة عملاء زين، وذلك لتقديم الحل لهذه المشكلة.
الاستعلام عن الرصيد عن طريق تطبيق زين
يعتبر تطبيق زين استخدامه أسهل من موقع الويب، حيث يوجد به أكثر من خدمة يتم التعرف عليها من خلاله، مثل التجوال، والرصيد والباقات وغيرها.وعند الرغبة في معرفة الرصيد عبر التطبيق يتم اتباع الخطوات الآتية:
التسجيل لدخول التطبيق.
التنقل إلى ملخص حسابك الخاص، وهنا يتم معرفتك رصيدك واستهلاكك.
وإذا كنت من مستخدمي زين فاتورة، وتريد معرفة فاتورتك، فعليك القيام بنفس الخطوات.
أسعار باقات زين صلاحية شهر واحد
يوجد باقات مختلفة لمدة شهر منها:
باقة 2 جيجا وسعرها 50 ريال سعودي.باقة 5 جيجا وتكون قيمتها 80 ريال سعودي.
باقة 10 جيجا و يكون سعر هذه الباقة 100 ريال سعودي.
عند حدوث أي مشكلة أثناء شحن أي باقة من الباقات، يجب الاتصال على رقم خدمة عملاء زين الموحد لكي تقدم الشكوى لأحد ممثلي خدمة العملاء، والقيام بحل هذه المشكلة.
أسعار باقات زين صلاحية ثلاثة شهور
كما يتوفر باقات مدتها ثلاثة شهور ومختلفة السعرات وهي:باقة 10 جيجا بايت، وسعرها 140 ريال سعودي.
باقة 20 جيجا بايت، و تكلفتها 180 ريال سعودي.
باقة 50 جيجا بايت، وتقدر بقيمة 225 ريال سعودي.
إذا قمت بشحن باقة من الباقات، وواجهتك مشكلة معينة، فعليك الاتصال فورًا برقم خدمة عملاء زين كي تحل مشكلتك في أقرب وقت ممكن.
بطاقات شحن زين
بطاقات شحن زين تأتي بفئات مختلفة لتناسب جميع المستخدمين وهي:بطاقة إعادة الشحن بقيمة 15 ريال سعودي، وتعطي رصيد 15.
بطاقة قيمتها 20، ورصيدها قيمته 20.
بطاقة إعادة شحن قيمة 50 ريال سعودي، وتشحن رصيد بقيمة 50.
بطاقة لشحن رصيد بقيمة 100، ويكون سعرها 100 ريال سعودي.
بطاقة قيمتها 200 ريال سعودي، وتشحن رصيد بقيمة 200.
بطاقة شحن زين وسعرها 300 ريال، وتشحن رصيد بقيمة 300.
في حالة قمت بشحن رصيد على هاتفك الجوال، ولم يصل الرصيد أو غير ذلك من المشكلات، فقم فقط بالاتصال وتقديم الشكوى على رقم خدمة عملاء زين.
باقات زين
تقدم زين نوعين من الباقات للعملاء، وهي باقات صوتية وباقات إنترنت، والباقات الصوتية هي:
باقة 199 وتقدم 1500 دقيقة، و25 ميجا بايت للإنترنت.باقة 299 وتتيح لك 3000 دقيقة، و 50 جيجا بايت إنترنت.
باقة شباب 149 وتعطي تواصل اجتماعي بلا نهاية، وأيضًا 20+20 جيجا بايت للإنترنت.
باقات النت وهي:
100 جيجا بايت.150 جيجا بايت.
20 جيجا بايت.
نت بلا حدود.
عليك أن تقوم بالتحويل لشبكة زين حيث تسهل عليك الكثير من عمليات الشحن والاستعلام عن رصيدك، وتوفر لك العديد من الباقات المختلفة لاختيارك منها المناسب لك.
وإذا كان لديك أي شكوى أو استفسار فعليك استخدام الرقم الموحد لشركة زين وهو رقم خدمة عملاء زين.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق