احصائيات جوجل ست طرق لجعل الناس يشاركون المحتوى الخاص بك - readme202 viewbug photo contests

الراس

اعلان مقاله

الرئيسية ست طرق لجعل الناس يشاركون المحتوى الخاص بك

ست طرق لجعل الناس يشاركون المحتوى الخاص بك



كيفية حث الناس على مشاركة المحتوى الخاص بك

خمسون في المائة من تسويق المحتوى مخصص للموضوع وإنشاء المحتوى ، بينما النصف الآخر لتضخيمه.


هناك العديد من الطرق لتضخيم المحتوى الخاص بك (مثل التسويق عبر البريد الإلكتروني أو الانضمام إلى المجتمعات) ، ولكن الحصول على المشاركات الاجتماعية هو ما يهدف إليه المسوقون. ربما لأنها لا تزال الطريقة الأكثر فعالية للوصول إلى الجمهور المناسب ، ولتوسيع نطاق وصولك بالفعل. مع وجود أكثر من مليار مستخدم نشط على Facebook ، وما يقرب من 300 مليون مستخدم على Twitter ، ممن لا يرغبون في الانتشار الفيروسي في وسائل التواصل الاجتماعي؟

وهنا أريد التركيز الآن - كيف نحصل على المزيد من المشاركات الاجتماعية؟ وأعني المشاركات الاجتماعية العضوية. كيف نجعل الناس يشاركون المحتوى الخاص بنا؟

جهز عقلك لبعض تقنيات نفخ العقل.

كيف تجعل الناس يشاركون المحتوى الخاص بك؟
حتى إذا كان لديك محتوى جيد ، فلا يمكنك الجلوس هناك وتوقع مشاركة الأشخاص للمحتوى الخاص بك. تحتاج إلى القيام بشيء ، في الواقع ، بعد هذه المقالة ، ستدرك أن لديك الكثير من التحكم في كمية المشاركات الاجتماعية التي يحصل عليها المحتوى الخاص بك.

1. تخصيص العلامات الوصفية الاجتماعية

بشكل افتراضي ، ستقوم الشبكات الاجتماعية بسحب البيانات تلقائيًا من القيم الوصفية لصفحة الويب الخاصة بك كلما قمت بمشاركتها في حسابات وسائط اجتماعية مختلفة. سيكون المنشور شيئًا مثل هذا:

مشاركة اجتماعية بدون صورة

ولكن باستخدام العنوان والوصف المخصص ، ستحصل على ما يلي:

المشاركة الاجتماعية Facebook

إذا لم تكن على دراية كبيرة بكيفية إنشاء عنوان ووصف مخصصين للشبكات الاجتماعية ، يمكنك بسهولة إنشاء واحد من خلال العلامات الوصفية المفتوحة للرسم البياني.

افتح العلامات الوصفية للرسم البياني (og)
تخدم علامات meta المفتوحة للرسم البياني نفس الغرض مثل علامات meta العادية (التي لا يزال يتعين عليك ملؤها) ، ولكن عندما تتم مشاركة الرابط الخاص بك على وسائل التواصل الاجتماعي (بواسطتك أو بواسطة معجب) ، سيتم استخدام بيانات الرسم البياني المفتوحة بدلاً من ذلك.

قم بزيارة بروتوكول Open Graph لمعرفة المزيد عن هذا.

يبدو الأمر معقدًا فقط ، ولكن صدقوني أنه ليس كذلك ، خاصة مع المكونات الإضافية التي تسهل على المستخدمين إضافة أوصاف العنوان والبيانات الوصفية للشبكات الاجتماعية.

يمكنك استخدام SEO Ultimate:

أو SEO Yoast لهذا.

سيو يوست

بخلاف جعل مشاركتك الاجتماعية أكثر جاذبية ، يسمح العنوان والوصف المخصص للقراء بفهم أفضل لما يدور حوله المحتوى الخاص بك من خلال العنوان والوصف التعريفي والصورة المرتبطة به. هذا يعطي جمهورك المزيد من الأسباب لمشاركة المحتوى الخاص بك.

2. اسأل عن الأسهم

لا حرج في السؤال ، في الواقع ، تأتي المشاركات الأولية من مشاركاتي من أشخاص داخل مكتبنا وأختي. حسنًا ، لأنني أطلب منهم قراءتها ومشاركتها. في الواقع ، من خلال السؤال فقط ، يمكن أن تنمو مشاركتك الاجتماعية بنسبة 40 +٪!

لكن لا تستمر في التساؤل عما إذا كنت غير مستعد لتقديم نفس الخدمة لهم.

3. استخدم الصور

تمامًا مثل العينة التي استخدمتها سابقًا ، أيهما الأكثر جاذبية - الذي يحتوي على الصورة أو التي ليس بها؟

يحب الأشخاص الصور ، في الواقع ، تحصل المشاركات التي تتضمن صورًا على Facebook على 104٪ من التعليقات الإضافية و 84٪ معدل نقر أفضل ، و 54٪ إعجاب أكثر. أيضًا ، في دراسة أجراها Buffer حيث قاموا بتحليل التغريدات ، اكتشفوا أن التغريدات التي تحتوي على صور تحصل على نقرات أكثر بنسبة 18 ٪ ، ومزيدًا من 89 ٪ من الإضافات ، و 150 ٪ من إعادة التغريد.

لمساعدتك في إنشاء صور تناسب حساباتك على وسائل التواصل الاجتماعي ، يمكنك تجربة Canva ، أو اتباع ورقة الغش لحجم صورة وسائل التواصل الاجتماعي لعام 2015.

4. استخدام الأدوات

إذا كانت لديك الميزانية ، يمكنك استخدام الأدوات لمساعدتك على تعزيز المشاركات الاجتماعية. هناك العديد من الأدوات التي يمكنك تجربتها. ولكن كن حذرا ، هناك بعض الذين يستخدمون حسابات وسائل الإعلام الاجتماعية وهمية لتوليد المشاركات.

اختر الأشخاص الموثوق بهم مثل Blogpros - هذا في الواقع مفضل شخصي لي.

العملية سهلة ، ما عليك سوى الانتقال إلى صفحة الاشتراك في Blogpros ، واختيار عدد المشاركات التي تريد من Blogpros الترويج لها كل يوم:

الخطوة 1 في Blogpros

ثم حدد عدد المشاركات (النطاق) التي تريدها لكل مشاركة:

الخطوة 2 في Blogpros

أدخل عنوان URL لمدونتك:

الخطوة 3 في Blogpros

ثم انقر فوق تسجيل ، وسوف يقوم Blogpros بالباقي!

قراءة سهلة؟ في الواقع هذه الصورة دقيقة للغاية ، سيكون عليك فقط الانتظار ومراقبة ما سيحدث بعد ذلك:

خطوات Blogpros

أفضل شيء في Blogpros هو أنه يمنحك في الواقع ما يعد به - مشاركات من أناس حقيقيين.

5. القيام بالوظائف المستديرة

عندما أقوم بنشر مشاركة مستديرة ، أتأكد من أن الخبراء المدرجين على علم بأن مقالتي منشورة بالفعل حتى يتمكنوا من مشاركتها في مجتمعاتهم ، ثم يقرأها الناس من المجتمعات ويشاركونها أيضًا.

هناك العديد من الطرق للقيام بذلك ، ولكن ما أقوم به عادةً هو إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى أن المقالة مباشرة - على هذا النحو:

بريد جيرود

أو اذكرها في رسالتي:

التنويه الاجتماعي

هذا لا يعزز فقط علاقتك بالخبراء ، ولكنه في الواقع يجعلك أكثر مصداقية لأن هؤلاء الخبراء يثقون بك في نصائحهم ، وهذه الثقة تمتد إلى جمهورهم.

6. إضافة المشاركة الاجتماعية
هذا سهل للغاية.

لا تجعل من الصعب على جمهورك مشاركة المحتوى الخاص بك. تحتاج إلى وضع أزرار المشاركة الاجتماعية إذا كنت تريد منهم مشاركة مشاركتك بسهولة بعد الانتهاء من قراءتها. يمكنك ترميزها بنفسك ، أو يمكنك استخدام المكونات الإضافية لمساعدتك.

يمكنك الاطلاع على مشاركة معالج التدوين على المكونات الإضافية للمشاركة الاجتماعية لـ WordPress 2015 لمساعدتك في اختيار المكون الإضافي المناسب لموقعك.

الآن ، أين يجب أن تضعه؟

أثناء وضع أزرار المشاركة الاجتماعية في الجزء العلوي من المقالة ، يمكن استخدامها كشكل من أشكال الدليل الاجتماعي - لأنه من المرجح أن يقرأ الجمهور مشاركتك إذا رأوا أرقام مشاركة عالية - عادةً ما ينشر القراء الطبيعيون المشاركات بمجرد الانتهاء من قراءتها ، لذا يجب وضع أزرار المشاركة الاجتماعية في الأسفل.
أفضل طريقة لفهم ذلك هي من خلال اختبار أيها يناسبك.

ملاحظة أخيرة:
بصفتنا جهات تسويق ، نريد مشاركة المحتوى الخاص بنا. ولكن أكثر من مجرد الرقم ، يجب أن يكون هدفنا الوصول إلى الجمهور المناسب. لذا ، فكر في هذه الطرق العملية للحصول على المزيد من المشاركات الاجتماعية ، ولكن لا تهمل حقيقة أنه يتعين عليك إنتاج محتوى رائع حتى يجدك الأشخاص ذو صلة ، ولن يفكروا مرتين في مشاركته.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.