احصائيات جوجل كيفية استخدام النوافذ المنبثقة دون التأثير سلبًا على تحسين محركات البحث - readme202 viewbug photo contests

الراس

اعلان مقاله

الرئيسية كيفية استخدام النوافذ المنبثقة دون التأثير سلبًا على تحسين محركات البحث

كيفية استخدام النوافذ المنبثقة دون التأثير سلبًا على تحسين محركات البحث


أثر تخفيض قيمة Google للنوافذ المنبثقة المتطفلة وغيرها من الإعلانات البينية الغازية لزيادة تجربة مستخدم الجوّال على الاستخدام العام للنوافذ المنبثقة التقليدية. يتساءل خبراء تحسين محركات البحث باستمرار عما إذا كان لا يزال عليهم استخدام ميزة البوب ​​أم لا. على أي حال ، فإن الإعلانات من خلال النوافذ المنبثقة تعمل حقًا.


هذا هو السبب في أن عددًا كبيرًا من الشركات أعربت عن عدم رغبتها في تخفيض قيمة أحد مكوناتها التسويقية الرئيسية. لذا ، ماذا تفعل إذا كنت لا تزال بحاجة إلى استخدام النوافذ المنبثقة أو الإعلانات البينية مع عدم التأثير سلبًا على حملة تحسين محركات البحث بشكل عام؟ حسنًا ، لا تزال هناك طرق يمكن أن تكون النوافذ المنبثقة فعالة. فيما يلي بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في استخدامها دون المخاطرة بكبار المسئولين الاقتصاديين.

تعرف على الإعلانات البينية التي يجب عدم استخدامها
 يمكن أن يعني مصطلح "خلالي" مجموعة متنوعة من الأشياء ؛ تنطبق في الغالب على النوافذ المنبثقة ، والمودلات ، والتراكبات. يتم توجيه عقوبات Google بشكل خاص إلى الإعلانات البينية المتطفلة في النظام الأساسي للجوال ، ولكن ليست جميع الإعلانات البينية تدخلية.

بشكل أساسي ، الإعلانات البينية غير مرغوب فيها ويصعب إغلاقها وتقلل من تجربة المستخدم على موقعك على الويب. فيما يتعلق بمجموعة الحقائق هذه ، إذا كنت مشرف الموقع المليء بالإعلانات البينية ، فقد يتم معاقبة صفحتك. في الوقت نفسه ، أعلنت Google أن الفهرسة تركز الآن على النظام الأساسي للجوّال ، وسوف تؤثر بشكل كبير على تصنيفات صفحة نتائج محرك البحث (SERP). فيما يلي أمثلة للإعلانات البينية المتطفلة:

النوافذ المنبثقة التي تغطي محتوى صفحتك ، وتجبر المستخدمين على إغلاق النافذة المنبثقة فقط لمتابعة القراءة.
الإعلانات البينية المستقلة التي تظهر قبل أن يتمكن المستخدم من الوصول إلى المحتوى.
الصفحات التي يجعل التخطيط فيها الجزء العلوي يبدو وكأنه إعلان بيني.


في الهاتف الأول ، هو عبارة عن نافذة منبثقة تدخلية قياسية. بالنسبة للهواتف الثانية والثالثة ، يسلط الضوء على الإعلانات البينية المتطفلة المستقلة. لاحظ أن كل هذه الأشياء تعطل تجربتك أثناء قراءة المحتوى - مما يجعلها متطفلة بشكل فعال.

من ناحية أخرى ، هناك أيضًا إعلانات حيث أبدت Google كرهًا صريحًا لها ، وعوقبت في الماضي. وهم على النحو التالي:

نافذة منبثقة جديدة تفتح عندما ينقر المستخدم على صفحتك.
إعلانات بينية ورشيقة كلاسيكية تقاطع المستخدم عندما يتنقل خلال صفحاتك في طريقه إلى الصفحة الرئيسية.
أشكال التراكب التي يصعب إغلاقها وإعادة توجيه المستخدمين بسهولة عند النقر فوقها.
إعلانات العرض المبسط والنوافذ المنبثقة.
النوافذ المنبثقة الجديدة والحصائر الترحيبية والإعلانات المتطفلة الأخرى.
ومع ذلك ، أكد جون مولر من Google أن الإعلانات البينية الناتجة عن نية الخروج لا تزال مسموحًا بها. ومع ذلك ، ليس من الجيد الاعتماد على هذه الأنواع من الإعلانات البينية لأنه لا يوجد شيء جيد يخرج من إزعاج زوارك.

استمر في استخدام الإعلانات البينية غير المتطفلة
كما ذكر أعلاه ، لا تزال Google تتسامح مع الإعلانات البينية غير المتطفلة. تتضمن هذه عادةً أي إعلان بيني يُطلب منك قانونًا عرضه لتقييد المحتوى أو لإبلاغ زوارك بكل ما هو حيوي قد يحتاجون إلى إعلامهم بشأنه.

ومن أمثلة هذه الملفات ، تستخدم ملفات تعريف الارتباط الإشعارات والإعلانات البينية للتحقق من العمر.

يُسمح أيضًا بأنواع أخرى من النوافذ المنبثقة ، مثل الشرائح المنزلقة ، والإعلانات المضمنة ، وإعلانات البانر ، وعلامات التبويب ، التي تشغل مساحة يمكن فهمها من مساحة العرض - طالما أنها لا تفعل ذلك. من المهم أيضًا أن تتذكر أن المساحة المفضلة التي يجب أن تشغلها النوافذ المنبثقة في الصفحة هي 15٪ أو أقل.

إذا لم تكن لديك المعرفة الكافية لتحديد ما إذا كانت الصفحة البينية تطفلية أم لا ؛ يجب التركيز على استخدام هذه الأنواع المحددة: لافتات بارزة ومربعات منزلقة تسمح بالمشاهدة المستمرة مع استمرار إمكانية إغلاقها بسهولة ؛ كما أنها لا تدمر تجربة المستخدم. وبالمثل ، يجب تجنب التراكبات بملء الشاشة ، وأشكال الإعلان ، والحصائر الترحيبية بأي ثمن.



إذا كنت لا تستطيع المساعدة ولكن تعتمد على استخدام النوافذ المنبثقة والإعلانات البينية الأخرى ، يجب أن تجعلها نقطة لإعادة تصميمها لتكون أقل تدخلاً قدر الإمكان. أحد التغييرات الأساسية التي يمكنك إجراؤها هو توقيت كل إعلان بيني. بدلاً من عرض نافذة منبثقة في كل مرة يصل فيها مستخدم إلى صفحتك ، يمكنك توقيتها لتظهر في الوقت المقدر عندما ينتهي الزائر من قراءة المحتوى.

يمكنك أيضًا تحديد الوقت الذي تبقى فيه نافذة منبثقة على الصفحة. تذكر دائمًا أن النافذة المنبثقة التي تختفي بعد 3 ثوانٍ من عدم النشاط أفضل من تلك التي لا تغلق تلقائيًا. من الواضح أن هذه الأنواع من النوافذ المنبثقة فعالة فقط مثل المحتوى الخاص بك. لذلك ، إذا لم يتمكن المحتوى الخاص بك من إبقاء المستخدم على الصفحة ، فلن يتمكن من مشاهدة إعلانك. إذا لاحظت أن هذا يحدث بانتظام ، يجب عليك أولاً التركيز على تسويق المحتوى بدلاً من ملء الصفحة بالإعلانات.

إذا لاحظت أن هذا يحدث بانتظام ، يجب عليك أولاً التركيز على تسويق المحتوى بدلاً من ملء الصفحة بالإعلانات.

احذر من الإعلانات البينية الغامضة
نعم ، إنهم موجودون. الإعلانات البينية الغامضة هي النوع الذي يُعاقب عليه بدون علمك بأنه غير مسموح به. أحد الأمثلة على ذلك هو النوافذ المنبثقة لاختيار اللغة لمواقع الويب الدولية لأنها لا تزال تعتبر النوافذ المنبثقة ؛ مهما كانت مفيدة.

يجب أن تجعل من المعتاد التحقق من أداء صفحتك باستمرار إذا كنت تستخدم هذه الإعلانات البينية: المنشورات ذات الصلة والأشرطة الجانبية الثابتة ومربعات الدردشة المباشرة وأزرار المشاركة والنوافذ المنبثقة للقسيمة. في حين أنه لم يثبت أنها تؤثر سلبًا على حملة تحسين محركات البحث ، فمن الأفضل دائمًا أن تكون آمنًا من أن تندم عليها لاحقًا.

توخي الحذر عند استخدام النوافذ المنبثقة المعتمدة
ضع في اعتبارك أن النوافذ المنبثقة تدخلية بشكل أساسي ، ومع ذلك ، لا تزال هناك أنواع معينة من الإعلانات البينية التي تتحملها Google. ولكن على الرغم من السماح بذلك ، فقد تتم معاقبتهم في المستقبل القريب عندما تقرر Google أخيرًا التخلص من وجود النوافذ المنبثقة. أمثلة النوافذ المنبثقة المسموح بها هي:

الإعلانات البينية التي تم تشغيلها بواسطة Exit Intent - تم ذكر ذلك أعلاه ، لذلك عندما تستخدم هذا النوع من النوافذ المنبثقة ؛ يجب أن تتأكد من أنك وضعت علامة بدون فهرس في التعليمات البرمجية الخاصة بك لتجنب التعرض للعقاب.
الصفحات البينية من صفحة إلى صفحة - ذُكر أن Google تخفض قيمة الإعلانات البينية التي تظهر عند الانتقال من SERPs إلى صفحة الموقع فقط. من ناحية أخرى ، لا تزال الإعلانات البينية التي تظهر عند الانتقال من صفحة الموقع إلى صفحة أخرى مسموحًا بها. ومع ذلك ، فمن المعروف أن Google تركز على تحسين تجربة المستخدم ، لذلك ليس من المستحيل بالنسبة لهم تقليل قيمة الإعلانات البينية من صفحة إلى أخرى في المستقبل القريب ؛ لأنه لا يزال يقلل من تجربة المستخدم.
هذا هو السبب في أنه من المهم بالنسبة لك توخي الحذر عند استخدام هذه الأنواع من الإعلانات البينية.

لا تزال الإعلانات البينية على سطح المكتب مسموحًا بها
الحل الذي توصل إليه معظم مشرفي المواقع فيما يتعلق بتخفيض قيمة الإعلانات البينية هو إخفاء النوافذ المنبثقة لمنصة الجوال ، ولكن مع ذلك ، الاحتفاظ بها في إصدار سطح المكتب. هناك مجموعة متنوعة من المكونات الإضافية المنبثقة التي يمكنك استخدامها لاستهداف أنواع محددة فقط من الأنظمة الأساسية. أيضًا ، هناك مكونات إضافية لموقع الويب حيث يمكنك إخفاء جميع النوافذ المنبثقة المتداخلة لمنصات الجوال.

حتى إذا كانت هذه هي الحالة ، فلا يزال من الأفضل الابتعاد عن استخدام الإعلانات المنبثقة نظرًا لأن هدف Google هو تحقيق أفضل تجربة للمستخدم. على هذا المعدل ، سيتم في النهاية تخفيض قيمة الإعلانات البينية ومعاقبتها لأنها ترتبط عادةً بإعطاء الأشخاص تجربة مستخدم سيئة.

إذا لم تتمكن من الابتعاد عن استخدام الإعلانات البينية ، فيجب عليك العثور على طرق دائمة أخرى حيث لا تحتاج إلى إخفاء النوافذ المنبثقة. ابحث عن بدائل أخرى يمكنك الإعلان عن موقعك أو علامتك التجارية عليها ، بخلاف النوافذ المنبثقة.


الطريقة الأخرى التي يمكنك استغلالها هي وضع النوافذ المنبثقة في صفحات يمكن الوصول إليها من خلال مصادر أخرى بخلاف صفحة نتائج البحث في Google. وذلك لأن هدف Google هو تقليل النوافذ المنبثقة التي تظهر عندما يتم توجيهك من نتائجها إلى صفحة موقع معين.

ومع ذلك ، لا يزال يُسمح بالنوافذ المنبثقة التي تظهر عندما أتيت من مصادر أخرى. طالما أنه إجراء بين المستخدم ومشرف الموقع ، فلن تقوم Google بتخفيض أو معاقبة أي شيء. إنهم يخفضون فقط الميزات المتعلقة بهم ، لذلك بخلاف عملية الانتقال إلى موقع ويب من نتائج محرك البحث ، فإن Google لن تفعل أي شيء.

من ناحية أخرى ، إذا كان موقعك على الويب يعتمد على عمليات البحث المجانية ، وهي طريقة فعالة لتوليد العملاء المحتملين ، فإن التبديل ليس ضروريًا. تذكر فقط أن دمج واحد أو اثنين من الإعلانات البينية أمر جيد ، ولكن إذا قمت بملء موقعك بالعديد من النوافذ المنبثقة ، فستتم معاقبتك في النهاية.

الوجبات الجاهزة الرئيسية
 هذا التحديث المتعلق بتخفيض قيمة النوافذ المنبثقة نشط منذ أوائل يناير ، لذلك إذا لم تكن على علم بهذا التحديث ؛ انتبه للأشياء المذكورة هنا. النوافذ المنبثقة ضرورية للإعلان أو التسويق لعلامة تجارية / موقع ويب معين ، ولكن في بعض الأحيان يتم إساءة استخدامها وتؤدي إلى تعطيل تجربة الزائر في موقعك على الويب. وبالتالي ، إذا كنت تعتمد على النوافذ المنبثقة والإعلانات البينية الأخرى ، فستساعدك هذه المقالة.

هل يمكنك الآن استخدام النوافذ المنبثقة "بأمان" في إستراتيجية تحسين محركات البحث للجوّال؟ هل تعرف أي شيء آخر عن تخفيض قيمة الإعلانات البينية لمنصة الجوال؟ لنتحدث عنه في التعليقات أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.