علامات ميتا كانت علامات ميتا موجودة منذ أن أتذكر. لقد كانت جزءًا لا يتجزأ من معلومات محرك البحث وتم استخدامها كطريقة قوية للتعامل مع تصنيفات محرك البحث في الأيام الماضية.
لقد حدثت التغييرات وذهبت على مر السنين ، وكان لدى مرسلي الرسائل غير المرغوب فيها والمستغلين الذين يسيئون استخدام تكتيكات تحسين محركات البحث طريقهم في حشو العلامات الوصفية الخاصة بهم بالكثير من الكلمات الرئيسية - حتى الكلمات غير ذات الصلة.
الآن العلامات الوصفية لها استخدام مختلف. ويمكن القول أنه بالكاد وسيلة فعالة للتأثير على تصنيفات محرك البحث الخاص بك. بصرف النظر عن العلامة <title> ، لم يعد هناك استخدام كبير للعلامات الوصفية. لذلك توصلت إلى القليل من العلامات الوصفية التي لا تزال تستخدمها لتحسين محركات البحث لموقع الويب الخاص بك.
ما هي العلامات الوصفية
كيف يمكنك استخدام العلامات الوصفية لتحسين محركات البحث
كيف تقدر محركات البحث العلامات الوصفية
ما تأثير العلامات الوصفية لموقع الويب الخاص بك
ما هي الروبوتات الفوقية
ما هي تأثيرات Meta Robots على تحسين محركات البحث
كيف يتم استرداد العلامات الوصفية من موقع الويب الخاص بك
كيف تؤثر العلامات الوصفية في تصنيفات نتائج البحث
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق