احصائيات جوجل فيما يلي 10 من أكثر خطوات نشر مدونة SEO شيوعًا والتي يميل المدونون إلى نسيانها. - readme202 viewbug photo contests

الراس

اعلان مقاله

الرئيسية فيما يلي 10 من أكثر خطوات نشر مدونة SEO شيوعًا والتي يميل المدونون إلى نسيانها.

فيما يلي 10 من أكثر خطوات نشر مدونة SEO شيوعًا والتي يميل المدونون إلى نسيانها.


1. بحث الكلمات الرئيسية

قبل أن أكتب كلمة واحدة ، أكتشف ما إذا كان شيئًا يسأل عنه الناس. وإذا كان الأمر كذلك ، فأريد أن أعرف ما إذا كانت الإنترنت مشبعة بالفعل بهذا النوع من المحتوى.

لمعرفة ذلك ، أستخدم أداة SEMrush Keyword Magic Tool - أبحث عن الكلمات التي أعتقد أن الناس سيبحثون عنها للعثور على المنشور الذي أنوي كتابته. باستخدام هذه الأداة يمكنني أن أرى مقدار حركة المرور التي تحصل عليها عبارة البحث وكيف تبدو المنافسة.

أريد أن تصنف هذه المشاركة "لخطوات نشر مدونة seo blog"

لمزيد من التوضيح حول هذه النصيحة ، اقرأ هذا التعليق أدناه.

2. صقل العنوان

إليك صيغتي لصياغة عناوين لمشاركات القائمة:

[#] [الكلمة الرئيسية] [عبارة تجذب الفضول]

بالنسبة لعلامة تحسين محركات البحث العنوان ، هدفك هو وضع الكلمة الرئيسية بالقرب من مقدمة العنوان قدر الإمكان:

أفضل 10 مقاطع فيديو تحفيزية على YouTube لرواد الأعمال
20 ملحقات رائعة من Google Chrome لرواد الأعمال عبر الإنترنت
20 من أفضل جداول المقارنة بين الأسعار المصممة
لهذه الكلمة الأخيرة ، قمت بتبديل الكلمة الرئيسية بعبارة الفضول لأن "أفضل تصميم" كانت عبارة أخرى يوجهها الأشخاص إلى الكلمة الرئيسية الأساسية.

3. بعد سبيكة

شريحة النشر هي ما يظهر بعد النطاق لكل مشاركة أو صفحة.

عندما تكتب عنوانًا ، ينشئ WordPress سبيكة التدوين عن طريق وضع كل كلمة في العنوان في slug. هذا يفسدها بالكثير من الكلمات الصغيرة.

بدلاً من ذلك ، قم بتغيير سبيكة مشاركتك إلى الكلمة الرئيسية الأساسية.

4. الصور

نعلم جميعًا أن الصور تجذب انتباهك ، وتفصل المحتوى ، وتكمل أفكارك. ولكنهم يضيفون أيضًا مزايا تحسين محركات البحث الرائعة ، طالما أنك تتبع هذه الخطوات:

احفظ صورك كـ [keyword -rase.png] قبل تحميلها على موقعك.
إضافة نص بديل كـ [عبارة أساسية].
أضف علامة عنوان كـ [عبارة رئيسية].
تنطبق هذه القواعد على صورتك المميزة والصور الموجودة في مشاركاتك. بالنسبة للصور الموجودة داخل المحتوى ، استخدم كلمات رئيسية أخرى مشابهة وذات صلة.

5. مقاطع فيديو ذات صلة

تدرك Google أن إضافة مقطع فيديو إلى مشاركة مدونة تجعله موردًا أكثر اكتمالًا. إذا لم تكن قد عززت بالفعل مشاركات المدونات بمقاطع الفيديو ، فستعمل في النهاية.

إذا كانت المدونات جزءًا كبيرًا من نشاطك التجاري ، فابدأ في إنشاء مقاطع فيديو لمشاركاتك وتحميلها على قناتك وتضمينها في المشاركة الفعلية.

إذا كنت لا تزال تشارك في التدوين ، ففكر في تضمين مقاطع فيديو لأشخاص آخرين في مشاركاتك.

6. العناوين الفرعية

على غرار الصور ، تعمل العناوين الفرعية على تقسيم المحتوى وتسهيل قراءة مشاركات المدونة. لديهم أيضا فوائد كبار المسئولين الاقتصاديين كبيرة.

عندما يصل روبوت محرك البحث إلى الصفحة ، فإنه يقرأ علامة العنوان / العنوان أولاً. ثم يقرأ علامات H2 و H3 و H4.

عند إضافة عناوين فرعية إلى المحتوى الخاص بك ، فإن HTML المناسب هو:

<h2> المستوى الفرعي 1 </h2>

<h3> المستوى الفرعي 2 </h3>

<h4> المستوى الفرعي 3 </h3>

ملاحظة: يجب لف علامة العنوان / العنوان تلقائيًا في <h1> </h1>.

لذا ... توقف ببساطة عن الكتابة بالخط المائل ومائله.

7. الربط

خطوة أخرى مهمة ينسى معظم الناس هي الربط بين منشورات مدونتك.

قبل أن تنشر منشورًا جديدًا ، اقرأه وحاول العثور على اثنتين أو ثلاث مقالات ذات صلة بمدونتك يمكنك الارتباط بها.

يؤدي ذلك إلى إبقاء القراء وعناكب البحث على موقعك لفترة أطول. (ويخفض معدل الارتداد الخاص بك)

8. الربط الخارجي

أيضا ، ابحث عن فرص للربط مع المدونين الآخرين. فوائد SEO للربط الخارجي واضحة.


يعد الربط بمواقع أخرى أيضًا طريقة جيدة لبناء علاقات مع المدونين الآخرين.

لقد تلقيت رسالتي بريد إلكتروني "شكرًا" من أشخاص مهمين لأنني اخترت الارتباط بمواقعهم على مشاركات IncomeDiary.

البريد الإلكتروني Pat Flynn

9. بيانات التعريف

ما إذا كان Google لا يزال ينظر في الكلمات الرئيسية التعريفية أمر مطروح للنقاش ، ولكن الوصف التعريفي لا يزال مستخدمًا بالتأكيد.

في نتيجة البحث ، غالبًا ما يظهر الوصف التعريفي الخاص بك على شكل الدعاية الصغيرة تحت الرابط الأزرق. عند كتابة وصف التعريف الخاص بك ، تحتاج إلى مراعاة ثلاثة أشياء:

  1. يجب أن يكون أقل من 155 حرفًا حتى تعرض Google الوصف بالكامل.
  2. تحتاج إلى تضمين كلماتك الرئيسية لأن Google تُجريها بخط غامق في نتائج البحث.
  3. يجب أن تكون جملة فعلية من المشاركة لأن الأشخاص يبحثون عن هذه الجملة بمجرد وصولهم.
  4. أقوم دائمًا بتلخيص المنشور بالكلمات الرئيسية في الجملة الأخيرة من المقدمة واستخدام ذلك كوصف تعريفي.


10. دعوة للعمل

الخطوة الأخيرة هي عبارة تحث المستخدم على اتخاذ إجراء. كما هو الحال مع أي جزء من مواد التسويق ، يجب أن يتم تصميم منشور المدونة لجعل شخص ما يفعل شيئًا.

إليك بعض العبارات الشائعة التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء:

التعليق - 

يمكنك تشجيع الأشخاص على التعليق من خلال إنهاء المشاركة بسؤال محفز على التفكير أو ببساطة مطالبتهم بإعلامك برأيك.
مشاركة - "إذا أعجبك هذا المنشور ، فغرده."

التنفيذ - أ

عتقد أن أفضل نتيجة لأي مشاركة مدونة هي أن يأخذ القارئ نصيحتك وينفذها.

عندما أرى فوائد اتباع هذه النصيحة ، يجعلني أرغب في العودة للحصول على المزيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

يتم التشغيل بواسطة Blogger.