كم هو أكثر من اللازم؟ إذا كنت من أصحاب العقول الهندسية في شركة Ford Fast whisperers Mountune ، فمن المنطقي أن هذا السؤال ربما لا يسجل حقًا ، لأنه عندما يتعلق الأمر بالسلطة (لنكهة الحصان المكابح) ، فلن يكون لديك ما يكفي. تريد الدليل؟ لا تنظر أبعد من ترقية M260 الجديدة لـ Fiesta ST .
في الأساس نفس الإعداد مثل Puma ST موالف Essex ، يأتي ساخنًا في أعقاب ترقيات M225 و M235 . كما يوحي الاسم ، فإنه يعزز قدرة الذروة الثلاثية للشاحن التوربيني سعة 1.5 لتر إلى 260 حصانًا ، أي 256 حصانًا من النقود القديمة الجيدة. ويمثل ذلك زيادة 59 حصانًا عن السيارة القياسية و 24 حصانًا إضافية على M235. تم رفع عزم الدوران أيضًا ، مع 269 رطلاً قدمًا مكتنزة الآن عند النقر فوق 3000 دورة في الدقيقة - على الرغم من توفر الحزم الكبيرة من هذا الرقم من 2000 دورة في الدقيقة فقط. لوضع هذه الأرقام في منظورها الصحيح ، فإن سيارة تويوتا جي آر ياريس ذات الدفع الرباعي تزيد بمقدار 2 حصانًا فقط ، كما أنها تخجل 3 أرطال قدم من حركة الالتواء الإجمالية في Fiesta.
كما هو الحال مع الإصدارات الأقل قوة ، تم تحرير الرغبة الإضافية في M260 بفضل بعض التلاعب الدقيق بالبرنامج ، والذي يتم تنزيله إلى وحدة التحكم الإلكترونية في السيارة باستخدام نظام Mtune Smartflash الخاص بالشركة. ما عليك سوى توصيل دونجل Bluetooth الصغير بمنفذ OBD في السيارة وتشغيل تطبيق الهاتف الذكي وبعد بضع دقائق يصبح Fiesta الخاص بك أكثر صرامة.
حسنًا ، هذا ليس صحيحًا تمامًا ، لأنه للحصول على أفضل النتائج من التعيين الجديد ، تحتاج حقًا إلى تغيير بعض الأجهزة أيضًا. من أجل الأداء الموثوق به في جميع الظروف ، يجب تعزيز جراحة الرقائق الدقيقة التي تبلغ قيمتها 675 جنيهًا إسترلينيًا بإضافة المبرد البيني المعدني المخصص للعلامة التجارية والذي يبلغ سعره 549 جنيهًا إسترلينيًا ، مع استكمال الأنابيب الإضافية (165 جنيهًا إسترلينيًا) ، بالإضافة إلى مجموعة التعريفي ذات التنفس الأكثر حرية مع الأداء. مرشح لوحة (239 جنيهًا إسترلينيًا). سيارتنا أيضًا بها عادم 699 جنيهًا إسترلينيًا ، والذي يجلس في اتجاه مجرى التيار المحفز وفلتر جسيمات البنزين. أوه ، وبمجرد أن يتم تثبيت كل هذه القطع ، من المهم أن تتذكر أن سيارة فورد المعبأة يجب أن تُغذى فقط بأعلى أوكتان خالي من الرصاص.
تمت إضافة هذه التعديلات إلى السيارة التجريبية للشركة M235 التي قدناها لأول مرة العام الماضي ، مما يعني أنها تحتوي أيضًا على مجموعة من ترقيات الهيكل والفرامل. لا تزال مجموعة التعليق غير معروضة للبيع رسميًا ، وتتألف من نوابض أقصر 20 مم تحافظ على صلابة السيارة الأصلية ، بينما يضيف إصلاح الفرامل الأمامية أقراص 302 مم وملاقط بريمبو مقابل 1295 جنيهًا إسترلينيًا. في الداخل ، يوجد ذراع النقل القصير 99 جنيهًا إسترلينيًا لعلبة التروس ، مما يقلل من حركة الرافعة بحوالي 25 ٪.
أخيرًا ، للتأكد من أن لا أحد يفوتك أنك تقود سيارة ST أكثر صوصًا ، هناك بعض خطوط جسم Mountune وامتدادات المفسد الخلفي ، بالإضافة إلى مجموعة من اللوحات الطينية التي لن تبدو في غير مكانها في خط البداية في Grizedale أو Sweet مرحلة الخروف الخاصة.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق